Jordan Daily’s Blog

Jordans First ePR Blog

اعلانات سيتي مول تفوز بعدد من جوائز بيكاسو دور

CityMall1

عمّان، الأردن (شباط 2016) – فازت إعلانات سيتي مول، بثلاثةٍ من جوائز بيكاسو دور 2015 “Pikasso D’Or”؛ والتي تمنح لتكريم أجمل الملصقات الإعلانية التي تم عرضها على لوحات شركة بيكاسو الأردنية.

وتم الإعلان عن فوز شركة شيل العالمية؛ وكيل إعلانات سيتي مول، بالجوائز الثلاث خلال حفل التكريم الذي أقيم في فندق الفورسيزونز. إذ فازت الشركة بجائزة بيكاسو الذهبية في فئة الإعلان الرقمي، وذلك عن حملتها الإعلانية الخاصة بسيتي مول “Because We Care- لأننا نهتم”. كما حصدت حملة “أجواء ألف ليلة وليلة في سيتي مول” جائزتين؛ حيث فازت بالجائزة الفضية في فئة لوحات القياسات الكبيرة والجائزة البرونزية في فئة الإعلان الرقمي.

ومن الجدير بالذكر أن جائزة “بيكاسو دور” هي جائزة تمنح لتكريم أجمل الملصقات الإعلانية التي تم عرضها على لوحات بيكاسو وفقاً للمعايير المعترف بها عالمياً. حيث يتم اختيار الإعلانات الفائزة من قبل لجنة التحكيم الخاصة والتي تجتمع في باريس سنوياً لاختيار أفضل إعلان.

وتعليقاً على الفوز بهذه الجوائز، قالت السيدة مرام عناية، المدير التجاري في سيتي مول: “نحن فخورون بهذا الإنجاز المهم. إذ يؤكد فوز سيتي مول بثلاثة من جوائز بيكاسو على التزام المول بتقديم الأفضل دائماً حتى على صعيد الإعلانات التي تواكب المعايير العالمية.”

 

– انتهى –